6 تهدئة القطط الذكور في موسم التزاوج

6 تهدئة القطط الذكور في موسم التزاوج

تهدئة القطط الذكور في موسم التزاوج

تهدئة القطط الذكور في موسم التزاوج. هناك بعض الاختلافات الطفيفة بين عمر التزاوج عند القطط الإناث والذكور، وسنتناول كل منها بشكل مُبسط مع بيان علامات النضج الجنسي عند القطط وذلك على النحو التالي: من أجل تهدئة القطة خلال موسم التزاوج، يجب.

تهدئة القطط الذكور في موسم التزاوج كيفية تهدئة القطط الذكور في موسم
تهدئة القطط الذكور في موسم التزاوج كيفية تهدئة القطط الذكور في موسم from blog.whiskers.shop

موسم تزاوج القطط من المراحل المهمة التي تمر بها القطط وإذا كنت تقرر تبني قط أو كان لديك قط من المهم أن تفهم مرحلة تزاوج القطط وسلوكها في هذه المرحلة وكيفية التعامل معها، لذا يقدم لك اليوم vetwork. تبدأ القطة غير العقيمة في إعلان استعدادها للتزاوج، ويشمل ذلك الصراخ، كل ثلاث إلى أربع أسابيع.يشمل ذلك عادةً العواء والصراخ والتلوي ومحاولة جذب الذكور أو حتى الهرب مع القطط الذكور. يمكن أن تستمر دورة الحرارة في أي مكان ما بين يومين وأسبوع.

2 تهدئة القطط الذكور في موسم التزاوج

عندما تصل القطة إلى سن 6 أشهر تظهر عليها أول علامات التزاوج في القطط.

تقوم القطط بترك رائحتها عن طريق رش رزاز البول في كل مكان في موسم التزاوج حتى تقوم بجذب القطط الذكور إليها للزواج، لذلك فإن تنظيف صندوق. نصائح بخصوص تهدئة القطط في موسم التزواج. هناك قطط إناث يبدو أنها تهدأ عندما تكون دافئة على بطانية أو بالقرب من مولد حرارة.

في هذا السن تبدأ القطط في إصدار صوت مواء مميز والقيام بحركات مميزة مثل الانحناء لأسفل بقدميها الأماميتين ورفع النصف الخلفي للجسم.

تتراوح دورة الشبق أثناء موسم تزاوج القطط بين ٧ إلى ١٠ أيام وتكون أعراض طلب الزواج كالأتي: كل هذا وأكثر ستتعرف عليه معنا، بالإضافة إلى معلومات مختلفة عن تزاوج القطط الذكور. ذلك ، فإن الغالبية العظمى من القطط الإناث تسببت في الإباضة بعد تزاوج الذكور بسبب الاحتكاك الذي تحدثه شويكات قضيب القط أثناء الجماع.

تبدأ القطة غير العقيمة في إعلان استعدادها للتزاوج، ويشمل ذلك الصراخ، كل ثلاث إلى أربع أسابيع.يشمل ذلك عادةً العواء والصراخ والتلوي ومحاولة جذب الذكور أو حتى الهرب مع القطط الذكور.

دعها تجلس على كيس حراري أو منشفة دافئة أو وسادة كهربائية أو بطانية. استخدم منتجات فيليواي feliway في منزلك على هيئة بخاخ فواح، ليُساعدك على تهدئة قطتك من أول موسم التزاوج. تقوم القطط بترك رائحتها عن طريق رش رزاز البول في كل مكان في موسم التزاوج حتى تقوم بجذب القطط الذكور إليها للزواج، لذلك فإن تنظيف صندوق الفضلات بشكل يومي قد يساعد في تغيير هذه الأفعال.

كيفية تهدئة القط الذكر خلال موسم التزاوج.

ستقوم القطط برش البول خلال موسم التزاوج لإطلاق الرائحة حتى تجذب قطط للزواج منها، لذا فإن تنظيف صندوق القمامة يومياً قد يساعد في تغيير هذه السلوكيات. والمقصود هنا أنه قد يتم التزاوج ولكن قد لا يحدث حمل. عزل القطط التي تطلب التزاوج :

كيفية تهدئة القطط في موسم التزاوج في 4خطوات :

يمتاز ذكر الإبل بسلوكيات عادة ما تكون عنيفة أثناء موسم التزاوج، حيث يمكن له أن يتنافس مع باقي الذكور بصورة تشير إلى سلوكيات عدوانية، وفي حال الحصول على الناقة الأنثى يحاول ذكر الإبل إن يقوم. لا تدع القطط لديك أي نوع من الاتصال (جسديًا أو بصريًا) مع الذكور الذين يقيمون في. الإفراط في إصدار أصوات حادة لجذب القطط للتزاوج.