3 معلومات عن قطط الراغ دول

3 معلومات عن قطط الراغ دول

معلومات عن قطط الراغ دول

معلومات عن قطط الراغ دول. الآن تعترف معظم السجلات بهذه السلالة، بما في ذلك جمعية مربي القطط الأمريكية ورابطة القط الدولية. تعتبر سلالات القطط ragdoll واحدة من أجمل وأصغر سلالات القطط في العالم.

معلومات مدهشة عن قطط الراغ دول بالصور نورليك
معلومات مدهشة عن قطط الراغ دول بالصور نورليك from www.nourlik.com

بدأت جمعية محبي القطط الدولية في تسجيل قطط راغدول سنة 1993 ومنحتها الاعتراف الكامل في عام 2000. قط راغدول أو “راجدول” هو من أذكى القطط في العالم، حيث يمكنه التعلم بسرعة وكشف الحيل. على عكس العديد من القطط، تشتهر الراغدول بالانهيار في أحضان أي شخص يحملها، حتى لو كانت ممددة على ظهرها.

1 معلومات عن قطط الراغ دول

تتعرج قطط الراغدول بسبب رد الفعل الغريزي الذي يذكرهم بالقطط الصغيرة عندما يعرجون في كل مرة تلتقطها أمهم.

سلام عليكم لماذا اغلب الناس تشتري قطط الراغدول هل تعرف ان قطط الراغدول تعتبر من اجمل القطط في العالماذا كنت. قام بعدها الفرس البورميون بتطوير هذه السلالة. منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات.

سنقدم لك في هذا المقال معلومات عن قطط الراجدول واشهر ألوانها وانواعها وطرق الأهتمام بها.

طورت بعض القطط الصغيرة أمراضًا عصبية ، مثل الحثل الكهفي وما يسمى بالاعتلال العصبي القاصي ، على الرغم من أنها ليست شائعة. وأخيرا, تحتاج قطط الراغدول لبعض العناية ففروها الذي يكون شبه طويل قد يجعل من العناية والإهتمام بهذا النوع أمر لبد منه فعلى سبيل المثال يجب تنظيف كما قلنا فروه بشكل منتضم من أجل إزالة الشعر الميت. قط راغدول أو “راجدول” هو من أذكى القطط في العالم، حيث يمكنه التعلم بسرعة وكشف الحيل.

يمكنك التعرف ايضا على بعض المعلومات عن قطط كاليكو.

معلومات عن الراغ دول قسم هواة القطط. تمتلك في عيونها ثلاثة جفون. يمكن أن ترث قطط بيرمان أيضًا خصائص وراثية متنحية ، مما يتسبب في تحبيب.

لقطة الراغدول صفات جيدة جدا ويسهل العيش معها، فالراجدول ليس من القطط الفضولية، وهو يتطلب الكثير من العطف والمودة.

من المعروف ان قط راغ دول سهل الانقياد ومطيع، وهو قط ودود جدا مع الناس، كما يحب قضاء الوقت مع أصحابه، وقد يجذب انتباه ومودة صاحبه عن طريق لمسه بمخالبه، او المواء، و قط راغ دول. يوجد للقطط اثنان وثلاثون عضلةً في آذانها الخارجية، لتستطيع التحكم بها. وبعدما أنجبت «جوزفين» قططا صغيرة ذات مزاج وطيع وهادئ وطبيعة حنونة وتميل إلى التعرج والاسترخاء عند حملها.

الآن تعترف معظم السجلات بهذه السلالة، بما في ذلك جمعية مربي القطط الأمريكية ورابطة القط الدولية.

قطة راغدول ragdoll تعتبر من سلالات القطط الجديدة مقارنة بالعديد من السلالات الأخرى، حيث تم تطوير سلالة قطط راغدول في كاليفورنيا في الستينيات عن طريق مربية قطط تدعى آن بيكر والتي أرادت توليد قطة جميلة. لها أكثر من مئة نبرة صوتية مختلفة عن بعضها. ظهر قط الراغ دول، أو الراجدول كما يطلق عليه في بعض الدول، أول مرة عام 1960 عندما أراد أحد مربي القطط انتاج سلالة قطط منزلية مطيعة ولطيفة ولها شكل جميل، فقام بتزويج قط الهيمالايا مع أحد سلالات القطط ذات الشعر الطويل، ونتج.