اللون المناسب مع البنفسجي الغامق

لكن مع كل جماليته إل ا أن ه يصعب تنسيقه بطريقة راقية وبعيدا عن المبالغة ولذلك سنقد م لك اليوم بعض الن صائح فيما يخص تنسيق الل ون البنفسجي مع درجات الألوان. انسب لون مع البنفسجي.

أتحداك ستعجبك جلابة مغربية موف بالشبكة و تنبات العقيق

الازرق الغامق ممكن يتنسق مع البينك ودرجات الازرق الفاتح والاغمق ومع الاسود.

اللون المناسب مع البنفسجي الغامق. يمكنك تنسيق اللون البنفسجي مع درجاته المختلفة أيضا وسوف تتمتعين ايضا بمظهر أنيق جدا فعلى سبيل المثال يمكنك ارتداء سروال من اللون البنفسجي الغامق وقميص من اللون البنفسجي الفاتح ولإضافة لمحة من الأناقة بعيدا. اللون الليموني 13 الازرق الغامق. ي عتبر اللون الأحمر خيارا جي دا ي مكن تنسيقه مع البنفسجي للحصول على إطلالة جذ ابة كارتداء بنطال من الجينز الضيق أحمر اللون مع بلوزة أو سترة بنفسجي ة داكنة جد ا وإلحاقه بزوج من الأحذية الجلدية.

انسب لون مع البنفسجي في الطلاء يمكنك القيام بوضع نسبة وتناسب عندما يدخل في عقلك أنك تريد أن تقوم بتغيير طلاء الحجرة الخاصة بك لأنه ستدوم لفترة بعد ذلك لكن إذا أردت أن تقوم باختيار اللون البنفسجي. يمكنك مزج اللون البنفسجي الغامق مع الأصفر والأخضر ستحصل بكل تأكيد على أفضل مظهر جريء لمنزلك يمكنك أن تتخيله لكن ينصح في أن يكون داخل حجرة خاصة بالألعاب لأنه غير ملائم لغرف النوم الرئيسية. ي ضاف اللون الأسود بكميات بسيطة إلى اللون البنفسجي لمنحه ظلالا داكنة لكن يجب الحذر عند استخدامه حيث إنه يطغى على اللون البنفسجي بسرعة م شكلا اللون البنفسجي الغامق مع التنويه لضرورة مزجه.

المقعد والسجادة باللون البنفسجي مع باقي الأثاث باللون البني يخلق جو درامي في غرفة المعيشة هذا المزيج من الألوان يجمل عمق وإثارة وجو عصري في الغرفة ووجود خلفية بيضاء مع إضاءة جيدة تجعل التصميم يلمع وينطق بالسحر. لا شيء أكثر جمال ا ورقة من خلط البنفسجي الغامق بالفاتح ستشعرين بأنك أميرة عند ارتداء درجات مختلفة من البنفسجي مع ا. اللون الأخضر الفاتح مع البنفسجي.

يمكنك دمج درجات اللون البنفسجي المختلفة معا مثل ارتداء بنطال جينز باللون البنفسجي الغامق مع بلوزة باللون البنفسجي الفاتح أو اللون الموف مع حذاء بني وإكسسوارات ذهبية أو نحاسية. اللون الليموني ممكن تنسقيه مع الازرق السماوي والرمادي والكحلي والبيج.

32 قفطان مغربي بثوب المبرة المطرز بالفضي اللامع Moroccan Caftan Fashion Flapper Dress

لون الكرونة رائع في الجلابة برشمة التنبات بالعقيق الجديدة Beaded Embroidery Beaded Embroidery

18 قفطان من المبرة تحفة مخيطة بالفضي و طرز 3 فيل Moroccan Caftan Fashion Victorian Dress

بلوزة محبوكة ياقة مستديرة لون بنفسجي Chic Hanim

جلابة بنص الطوق وأخرى بالكورميط والطرز باللون الرمادي إستعراض لأم عمران Fashion Blog

بلوزة صوف واسعة مخططة احمر Fashion Sweaters Blouse

جلابة خفيفة بالراندة واللون البنفسجي وها كيفاش دخلت عليها الأحجار للإستفادة Randa Statement Necklace Jewelry Fashion

15 تكشيطة مغربية بثوب ذهبي لامع لا تفوتوا مشاهدتها Formal Dresses Long Formal Dresses Moroccan Caftan

تشكيلة رائعة من القفطان المغربي2019 باللون البنفسجي Caftan Gallery Moroccan Dress Moroccan Fashion Abayas Fashion

فساتين سواريه باللون الموف البنفسجي Soiree Dress Muslim Fashion Dress Stylish Party Dresses

حلق مصنوع من الصلصال الحراري باللون الارجواني الغامق وورق الذهب رأيكم يهمني Polymerclayearrings Clay Amman Jorda In 2020 Drop Earrings Accessories Jewelry

معطف نسائي شتوي عصري من الصوف الثقيل معطف طويل بأكمام طويلة معطف سادة بكتابات ملونة تمنحه مظهرا أنيقا معطف بنف Winter Coat Women S Blazer Coat

طريقة تنسيق الملابس مع الألوان المناسبة Colour Combinations Fashion Color Combinations For Clothes Color Blocking Outfits

فستان شتوي محبوك لون بنفسجي Chic Hanim Knitwear Dress Dresses Fashion

كود 1319 Outdoor Sofa Outdoor Decor Sofa

اللون الزيتي صيحة الموسم في جلابة بالطرز و العقيق تنسيق فاتن Morocco

17 قفطان باللون البني و الخياطة السوسية و القطان Moroccan Caftan Victorian Dress Caftan

بلوفرات واسعه قصيرة ابيض وردي Fashion Sweaters Cardigan

فستان شتوي محبوك لون بنفسجي Chic Hanim Knitwear Dress Dresses Fashion