قصة الحمامة والنملة للتلوين

عطشت حمامة مرة فأتت إلى نهر ماء فشربت وكان بقربها نملة وقعت في الماء وأشرفت على الهلاك فلما رأت الحمامة استعانت بها. فوق غصن من أغصان الشجرة العالية بنت الحمام بيت ا لها ثم زينته بعيدان القش ووضعت عليه بيضها ثم راحت تحضنه استعداد ا لاستقبال الفراخ الجميلة وفي صباح يوم وبينما الحمامة في عشها سمعت صوت ا.

النملة و الحمامة Books Grinch

تلوين قصة الصرار والنملة انطلاقاا من صور الحاسوب.

قصة الحمامة والنملة للتلوين. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. قصة قصيرة جدا عن التسامح. تلخيص قصة الحمامة و النملة.

قصة حمامة و نملة. الدروس المستفادة من قصة الحمامة والنملة. قالت لها الحمامة في أعلى الشجرة.

تقول قصة الحمامة والنملة أن ه في يوم من أيام الصيف الجميلة كانت هناك نملة تمشي على إحدى أغصان الأشجار باحثة عن الطعام وفجأة اختلف الجو وهبت رياح قوية جعلت النملة تفقد التوازن وتسقط من على. هناك جدول قريب فسيري إليه لكن حاذري الوقوع. ذهبت نملة واختها لتوصل هدية الى الخالة فرأتهما حمامة بيضاء.

توفقت النملة فجأة عن السير وقالت. والعبرة المستفادة من تلك القصة أنه يجب على الإنسان ألا ينسى المعروف الذي قد قدمه إليه أي شخص يوم ما وعليه أن يساعده قدر المستطاع بكل ما يملك من قوة فمن يفعل خير يجد من يرد له. الحمامة والنملة في يوم من أيام الصيف الحارة شعرت نملة بالعطش الشديد فاقتربت من بركة ماء حتى تروي عطشها.

9 سبتمبر 2015 الأربعاء 8 57 مساء. يا إلهي انني عطشى حتى الموت. فرمت لها الحمامة قش ة في الماء فنجت من الموت وإذا بصياد خرج على الحمامة فوتر.

قصة اللي استحوا ماتوا تعرف على اصل هذا المثل الشعبي الشهير. قصة الحمامة والنملة مكتوبة. موعدنا اليوم مع قصه من القصص الجميله التى بها فوائد وعظه لكل قارى فتابع معنا عزيزي القارئ بعض القصص القصيره حول الحمامه والنمله.

ملفات رقمية الصرار و النملة مع صور للتلوين او انتاج القصة Blog Posts Blog Post